خدمات الترجمة الاحترافية


إننا لا نلجأ لترجمة المصطلحات الخاصة بكل مجال ترجمة حرفية، وإنما نعتمد على مترجمين متخصصين يتمتعون بالمعرفة اللازمة بالمجال المحدد، مما يضمن إنجاز المهمة على أكمل وجه. كما نقوم بالتوفيق بين خبراء الترجمة لدينا ومتطلبات العملاء من أجل تقديم خدمات ترجمة ترقى للمستوى العالمي. وبتجنب الترجمة الحرفية، يسعى مترجمونا جاهدين لنقل المعنى المشمول في النص الأصلي مع وضع الأسلوب اللغوي والاختلافات الثقافية في عين الاعتبار.

خدمات التدقيق اللغوي


من خلال الاعتماد على شبكة كبيرة من المدققين اللغويين المحليين ذوي الخبرة، نقدم خدمات التدقيق اللغوي إلى جانب خدمات الترجمة. ونحن نقدم خدمات التدقيق اللغوي في سرعة ومرونة مستخدمين في ذلك عمليات محددة وواضحة.

خدمات الترجمة والتدقيق اللغوي


تعد خدمات الترجمة والتدقيق اللغوي واحدة من أشيع الخدمات في مجال الترجمة؛ ويرجع ذلك بشكل رئيسي إلى أنها تقلل احتمالية وجود أخطاء في عملية الترجمة إلى الحد الأدنى. ونحن لا نقدم العمل المترجم إلا بعد أن يخضع للتحقيق من جانب مدقق لغوي مؤهل؛ وبالتالي، تقل احتمالية وجود الأخطاء إلى حدها الأدنى.

خدمات الترجمة المتخصصة


إذا كنت تطلب الحصول على ترجمة متخصصة في مجال محدد، فلدينا مترجمون لا يتمتعون بفهم الموضوع فحسب، بل يستطيعون أيضًا تقديم ترجمة متخصصة ودقيقة باللغة المستهدفة. ونضمن لك أن يقدم مترجمونا خدمات ترجمة حصرية في موضوع التخصص. فهم يتمتعون بفهم متعمق للمجال، والمصطلحات الفنية، والاختلافات الثقافية. وتشمل

تخصصاتنا الرئيسية:

  • الترجمة القانونية
  • الترجمة الطبية
  • ترجمة البرمجيات/تكنولوجيا المعلومات
  • الترجمة المالية
  • الترجمة التسويقية
  • الترجمة الأدبية
  • الترجمة الصناعية
  • الترجمة بمجال التصنيع
  • الترجمة بمجال الاتصالات
  • الترجمة بمجال التعليم
  • ترجمة الشهادات/السير الذاتية
  • ترجمة هندسية/فنية
  • ترجمة المواقع الإلكترونية
  • ترجمة الإعلانات النصية

Professional Translation Services

 

There is often no literal translation for unique industry terms; only a specialized translator with proper knowledge of a particular industry can get the job done. We match our experts with our clients’ requirements to provide world-class translation services. Shunning word-for-word translation, our translators strive to convey the meaning of the source material while taking into account style and cultural nuances.

Proofreading Services

Drawing on our large network of experienced native proofreaders, we offer proofreading services in conjunction with translation services. We deliver fast and flexible proofreading services hinged on clearly defined procedures.

Translation and Proofreading (T&P) Services

T&P is one of the most popular services in the translation industry, mainly because it minimizes the risks of mistakes in the translation process. We deliver translation work only after it has been checked by a qualified proofreader, thereby minimizing the frequency of error.

Specialized Translation Services

If you require translation specific to a particular industry, we will provide you with translators who not only understand the subject matter but also produce accurate and specialized translation in the target language. Our translators are guaranteed to produce exclusive translation services in specialized subjects. They have an in-depth understanding of the industry, technical terminology and any language nuances. Our mains specialties include:-