العربية
العربية

    أمثلة سياقية لمعاني كلمة "حرمان" العربية - العربية

    فكد فكرا وأسرع في التجارب إن أتقنت علمك فالتقصير حرمان

    • prod_poetry
    • الطغرائي (حل وعقد وأثال وأوزان)

    حرمان المهاجرين من مواطنية البلد المضيف

    • ترجمات

    ولا يجوز حرمان أحد من مسكنه تعسفا

    • ترجمات

    المجموعات التي لديها حرمان فيما يتعلق بالرعاية الصحية

    • ترجمات

    وكما يقول المثل المأثور التأخير في العدالة حرمان من العدالة

    • ترجمات

    حرمان أبناء المهاجرين الذين لم يعودوا قاصرين من الانضمام إلى أسرهم

    • ترجمات

    ٥ ويؤكد المصدر أنه جرى حرمان المتهمين من حقهم في محاكمة عادلة

    • ترجمات

    و يحدث في الدانمرك حرمان تعسفي من الجنسية

    • ترجمات

    ٤ يجوز حرمان أحد تعسفا من حق الدخول إلى بلده

    • ترجمات

    ٧٠ و يجوز حرمان مواطن جمهورية بيروس من الجنسية

    • ترجمات

    ويجري بانتظام حرمان القبارصة اليونانيين في شمال قبرص من حقهم في التمتع بالخصوصية

    • ترجمات

    ٢٣١ وادعي أن حرمان السجناء من الرعاية الطبية هو أمر شائع تماما

    • ترجمات

    وترى الدولة الطرف أن صاحب البلاغ لم يتعرض بالفعل إلى أي حرمان من الحرية

    • ترجمات

    ٩ حرمان الفرسان الليبيين من المشاركة في المهرجانات والسباقات الدولية بسبب تعذر نقل خيولهم جوا

    • ترجمات

    حرمان أبناء المهاجرين الذين لم يعودوا قاصرين من الانضمام إلى أسرهم

    • ترجمات

    وأدت عمليات الإغلاق الداخلية إلى حرمان القرى الفلسطينية من الوصول إلى مياه الشرب

    • ترجمات

    وما زال المجلس ينتقد مواصلة الحكومات حرمان الشعوب اصلية من ممارسة حقها في تقرير المصير

    • ترجمات

    ٥ ويؤكد المصدر أنه جرى حرمان المتهمين من حقهم في محاكمة عادلة

    • ترجمات

    وكما يقول المثل المأثور التأخير في العدالة حرمان من العدالة

    • ترجمات

    إن حرمان تاو تشيرينغ وسامتين لينداب وتشامبا وانغشوك وشامبا نغاوانغ تنزين من الحرية هو حرمان تعسفي نه يخالف المواد ٩ و٠١ و٩١ من اعن العالمي لحقوق انسان ويندرج في الفئة الثانية من الفئات المنطبقة على النظر في الحات التي تعرض على الفريق العامل

    • ترجمات

    ويعتبر حرمان المرأة التي انقطع طمثها من الدخول في علاقات جنسية شكلا من أشكال العنف ضد المرأة

    • ترجمات

    جميع الحقوق محفوظة © 2021 ترجمان | بدعم من
    فيوتشر جروب FZ LLC