العربية
العربية

    أمثلة سياقية لمعاني كلمة "حَرَمَانِ" العربية - العربية

    فكد فكرا وأسرع في التجارب إن أتقنت علمك فالتقصير حرمان

    • prod_poetry
    • الطغرائي (حل وعقد وأثال وأوزان)

    ويتيح القانون أيضا حرمان الخلف من الإرث

    • ترجمات

    حرمان الإرهابيين من إمكانية السفر

    • ترجمات

    ب حرمان الإرهابيين وسائل تنفيذ هجماتهم

    • ترجمات

    ولا يمكن بأي حال حرمان شعب وسائل معاشه

    • ترجمات

    ولا يجوز حرمان أحد من مسكنه تعسفا

    • ترجمات

    وتكمن النقطة الرئيسية للحكم في حرمان المدعين من الحرية

    • ترجمات

    ٩ حرمان اطفال من التعليم

    • ترجمات

    فعالية تدابير حرمان الإرهابيين من الحصول على الأسلحة

    • ترجمات

    ولا يمكن بأي حال حرمان شعب وسائل معاشه

    • ترجمات

    ٧٠ و يجوز حرمان مواطن جمهورية بيروس من الجنسية

    • ترجمات

    وعانى أيضا من فترات حرمان من الطعام امتدت إلى أسبوع

    • ترجمات

    أ لا يجوز حرمان أحد تعسفا من حقه في الحياة الملازم له

    • ترجمات

    وكما يقول المثل المأثور التأخير في العدالة حرمان من العدالة

    • ترجمات

    ٩ حرمان اطفال من التعليم

    • ترجمات

    د عدم إجراء مراجعة دورية أو منتظمة لقرارات حرمان الأطفال من الحرية

    • ترجمات

    ويوجه للأسر التي تعاني من حرمان أو التي تعيش في مناطق حرمان شديد من الجانب الاجتماعي أو الاقتصادي بما في ذلك الذين في مناطق معزولة من الريف

    • ترجمات

    وعليه يمكن حرمان أحد من جنسيته تعسفا بمقتضى أحكام القانون البرتغالي

    • ترجمات

    ٩ حرمان اطفال من التعليم

    • ترجمات

    حرمان المهاجرين من مواطنية البلد المضيف

    • ترجمات

    4 حرمان العناصر الوطنية من حضور المؤتمرات والندوات التي تعقد خارج الجماهيرية العظمى

    • ترجمات

    جميع الحقوق محفوظة © 2021 ترجمان | بدعم من
    فيوتشر جروب FZ LLC