خدمات الترجمة للشركات

ترجمة المشروعات الممتدة بدقة بالغة وبأسعار منخفضة.

تواصل معنا

هل تحتاج إلى ترجمة عالية الجودة لمشروعاتك المتعددة ولكن تجدها بأسعار باهظة للغاية؟ نوفر لك خدمات الترجمة للشركات ونحرص بشدة على بناء علاقات طويلة الأجل مع المؤسسات التي تمتلك العديد من المشروعات كبيرة الحجم.

وبفضل فريق العمل الذي يزيد عن 1000 مترجم محترف، يمكن للشركة إدارة آلاف المشروعات في الوقت نفسه. تحظى خدمات الترجمة للشركات التي نوفرها بشهرة عالمية حيث يواصل أكثر من 95% من عملائنا التعامل معنا لمرات عديدة لثقتهم في خدماتنا. لقد ترجمنا الملايين من الكلمات في أكثر من 100 لغة. ويتكون فريقنا من لغويين متخصصين ممن يتمتعون بالخبرة والتميّز في مجالاتهم وفي أنواع المحتوى التي يتخصصون بها.

معنا يمكنك الحصول على خدمة ترجمة للشركات بجودة لا تضاهى وبأسعار مناسبة في الوقت المناسب ستزيد من العائد على الاستثمار لأعمالك. ثِق بأننا سنوفر لك تميزًا في المحتوى اللغوي لأعمالك وهو ما يمنحك تميزًا عن الآخرين.

يتمتع فريقنا من المترجمين بخبرة طويلة في تنفيذ مشروعات الترجمة الضخمة بعدة لغات؛ لذا لا تقلق مهما كان حجم مشروعك أو احتمالية توسعه. فمع خدمات الترجمة التي نوفرها، ستحصل على ترجمة تتميز بالدقة اللغوية والوظيفية والثقافية.

أسعار مميّزة وخصومات للمشروعات كبيرة الحجم

نوفر أسعارًا حصرية لا تقبل المنافسة لكبار عملائنا. اطمئن فأنت معنا في أيدٍ أمينة، واترك لنا جميع مشروعات الترجمة واحصل على خدمات الترجمة عالية الجودة بسرعة ودقة لا تضاهى وأسعار لا تقبل المنافسة. يمكننا تولي جميع مشروعات الترجمة في جميع المجالات وبأي لغة في العالم. ويسرنا أن نتحدث معك بشأن احتمالية توسع مشروعاتك واقتراح أسعار تلائمنا وتلائمك.

يمكننا تنفيذ وعدنا لك لأننا نلتزم في كل خطوات من خطوات الترجمة بالدقة البالغة حيث نحرص على تعزيز الكفاءة والفاعلية وعدم إضاعة الوقت من خلال تجنب الوقوع في أخطاء أو مشكلات محتملة كما نحرص على عدم إهدار الوقت بألا نبدأ الترجمة من الصفر حيث نستعين بالتكنولوجيا الحديثة مثل ذاكرات الترجمة وبنوك المصطلحات وغير ذلك لمواكبة هذا العصر الرقمي السريع.

إذا كانت لديك مشروعات متعددة، فيمكنك الاستفادة من الخصومات التي نقدمها للمشروعات الكبيرة. ما عليك سوى الاتصال بنا، وسنعمل معًا على دراسة مشروعاتك ونطرح عليك سعرًا يلائمك.

فِرق الترجمة ومديرو المشروعات المتخصصون

لا يعني تقديمنا لأسعار ممّيزة وخصومات للمشروعات الكبيرة أننا سنتهاون في الجودة التي نحرص على تقديمها. فلكل مشروع نتولاه، نكرّس له فريق من ذوي الخبرة الذين يعملون على إنجاز المشروع حتى تكون النتيجة ترجمة عالية الجودة كما وعدنا. وقد وضعنا إجراءات للتحقق من الجودة الصارمة نحرص على تطبيقها في خدماتنا التي تتكون من 9 خطوات، ويتم اتباعها بدقة بالغة بغض النظر عن السعر الذي نقدمه لك.

شروط خاصة للدفع

ألا تستطيع الدفع في الحال؟ لدينا العديد من حلول وبرامج الدفع التي تتيح لك الدفع وقتما تريد دون عرقلة تقدّم مشروعك. اتصل بنا لمعرفة المزيد عن شروط الدفع الخاصة التي نوفرها حصريًا لعملائنا من أصحاب المشروعات الكبيرة.

لماذا نحن؟

خبرتنا أكثر من 20 عامآ
رؤيتنا هي تقديم الأفضل لعملائنا.

مترجمون معتمدون

ميزانية ملائمة

ترجمة عالية الجودة

سرعة التسليم

إنجازاتنا

نفخر بجودة عملنا وبكوننا أحد أكبر رواد الترجمة في هذا المجال العالمي
لما نتمتع به من خبرة راسخة تمتد على مدار 23 عامًا.

120

لغة

9500

مشروع

2174

عميل

46 مليون

كلمة

مجالات الخبرة

نترجم محتويات هذه المجالات وأكثر.

المالي
الطبي
القانوني
التجارة الإلكترونية
السفر والسياحة
التعليمي
الصناعي
التقني
التسويقي

هل لديك مشروع كبير؟

يشمل أعدادًا كبيرة ومستندات كثيرة وترجمات متعددة؟

تُقدم فرقنا التي تتميز بأفضل أداء جودةً لا مثيل لها في الوقت المُتفق عليه

لتحقيق أهداف أعمالك.

تواصل معنا

وفر الوقت والمال!
اطلب عبر تطبيق الجوال الآن

logo

Corporate Translation
Services

Scalable projects translated with accuracy
and at low rates.

Contact Sales

Do you need high quality translation for your multiple projects but rates are too high? We offer corporate translation services and are all in for creating long term relationships with organizations that have multiple projects in large volumes.

With over 1000 professional translators on board, we are well equipped to handle thousands of projects simultaneously. Our corporate translation services are world recognized with more than 95% client retention; our clients love us. We have translated millions of words in more than 100 languages. Our team consists of professional linguists who are acknowledged experts of their respective subjects, industries and content categories.

With us you get unmatched quality, affordable and timely corporation translation service that will boost your business’ ROI (return on investment). Trust us to get you the linguistic strategic edge in your business.

Our translators have valuable experience in implementing large-scale multilingual translation projects – so don’t worry about the volume or scalability. With our translation services, you will get translation that is linguistically, functionally and culturally flawless.

Special Rates and Volume Discounts

We offer exclusive rates to our big clients that are simply unbeatable. Offload all your translation projects to us and experience high-quality, speed and translation accuracy at unbelievable rates. We can take up translation projects for all types of platforms and for any language in the world. We would love to talk to you about the scalability of your projects and propose a fee that works for you and us.

We are able to do this because our careful processes that promote effectiveness and efficiency by cutting down time wasted by making potential mistakes and errors or translating from scratch. We make use of modern technology like Translation Memory, terminology banks and more, to keep up with the digital speed.

If you have multiple projects, you can avail our volume discounts. Give us a call, let’s go over your projects and we can pitch a rate that will work for you.

Dedicated Translation Teams and Project Managers

Special Rates and Volume Discounts do not mean we will ever compromise on our quality. For each project we get, we dedicate expert teams that work on the project so that you only get high-quality translation output as promised.

Special Payment Terms

Can’t pay right away? We have multiple payment solutions and programs that will let you pay when you are comfortable without stalling the progress of your project. Call us to know more about out special payment terms that we offer exclusively to our clients with bulk projects.

Why Choose Us

Over 20+ years of working experience
Our main vision is to deliver our customers the best.

Fast Turnaround

Quality Translation

Budget Friendly

Qualified Translators

Our Achievements

We pride ourselves for our quality work and for being one of the top translation leaders in

the global industry with 23 years of solid experience.

46 Million

WORD

9500

PROJECTS

2174

CLIENTS

120

LANGUAGES

Area Of Expertise

We professionally translate content for
the following industries and more.

Legal Translation
Medical Translation
Financial Translation
Education Translation
Travel & Tourism
E-commerce Translation
Marketing Translation
Technical Translation
Industrial Manufacturing

Have a Big Project?

Big numbers, lots of documents and multiple translations?
Our top performing teams deliver unmatched quality on time for you
to hit your business goals.

Contact Sales

SAVE TIME & MONEY!
Order from our mobile app now