ترجمة محتوى السفر والسياحة

ترجمة رائعة لمحتواك تنقل جمهورك
إلى أي مكان بالعالم.

اطلب عرض سعر تواصل معنا
Travelling Translation Services

إذا كان عملك يتضمن خدمة الزوار من جميع أنحاء العالم، فيمكننا مساعدتك على التواصل بكفاءة مع ضيوفك من شتى بقاع العالم!

يشهد مجال السياحة تغيرًا في جميع أنحاء العالم ترتب عليه زيادة حدة المنافسة بين الخطوط الجوية لا سيما فيما يتعلق بالأسعار. كذلك، أصبحت عملية الحجز عبر الإنترنت يسيرة للغاية، حيث يمكن للمسافرين حجز الفندق بنقرة واحدة لأن كل التعاملات تتم عبر الإنترنت. ولهذا، لا بد وأنك حريص على أن تعرض محتوى موقعك عبر الإنترنت لزواره بلغتهم المفضلة.

نتفهم أن طبيعة مجال السفر والسياحة تختلف بدرجة كبيرة عن غيره من المجالات، حيث ينبغي على العاملين بهذا المجال تقديم خدمات الضيافة والسعي لجذب العملاء المحتملين والتواصل معهم بالطريقة المناسبة لكل ثقافة محلية. فإذا كنتَ تنشر محتوى السفر والسياحة بكميات هائلة، فمن المؤكد أنك ستحتاج لنشر محتوى شيق يجذب انتباه العملاء مع تضمين تعليقات عن الخدمة المقدّمة ومقاطع فيديو توضيحية وكتيبات إلكترونية، حيث تهدف إلى تقديم محتوى سلس وهادف على موقعك الإلكتروني يوفر لك حضورًا قويًا على شبكة الإنترنت يمنحك الفرصة للاستفادة تجاريًا بكل خطوة من خطوات الخطة التي ينتويها الزائر. ولتحقيق مسعاك، ستساعدك خدماتنا المتميزة لترجمة محتوى السفر والسياحة.

خدمات ترجمة محتوى السفر والسياحة

يمكننا ترجمة المحتوى وصياغته بطريقة شيقة تجذب الجمهور بأكثر من 100 لغة. فإذا كنت تريد تحسين قدرتك على جذب المسافرين من بلدان أخرى وتوفير العروض والخدمات التي يحتاجونها، يمكنك تحقيق ذلك من خلال ضمان وصول رسالة علامتك التجارية إلى أكبر عدد من أفراد الجمهور.
نتعاون مع فريق من المترجمين ذوي الخبرة ممن يعشقون السفر والترحال وعلى دراية كافية بالشؤون الداخلية للبلاد فضلاً عن شغفهم ومعرفتهم لمجال السفر والسياحة عن ظهر قلب. ندرك حاجتك إلى الحصول على ترجمة دقيقة وموثوقة للمسافرين الذين يحتاجون إلى معلومات محددة. وهو ما يجعلنا نحرص على أن نقدم لك خدمات الترجمة المتوافقة مع اللغة والثقافة المحلية وليس مجرد نقل للمحتوى باللغة التي تريدها. فعلى سبيل المثال، يستخدمون في الصين محرك البحث Baidu بدلاً من Google، وهو ما يستدعي معه اتباع قواعد مختلفة لتحسين المحتوى لمحركات البحث، كما أننا نراعي العادات والتقاليد الثقافية في خدماتنا لترجمة محتوى السفر والسياحة.

تضم قاعدة عملائنا الكثيرين بدءًا من الفنادق ودور ضيافة الشباب إلى مقدمي خدمات الضيافات والخدمات اللوجيستية، مثل خطوط الطيران وتأجير السيارات والانتقالات بالحافلات. ونوفر أيضًا خدمات ترجمة محتوى السفر والسياحة لمواقع حجز السفريات ولوكالات السفر/السياحة. كما يستطيع مترجمونا أن يقدموا لك خدمات شاملة ومتكاملة ودقيقة على الفور دون أي تعقيدات في كل خطوات السفر بدءًا من التخطيط للعطلات ووصولاً إلى الأنشطة الترفيهية البسيطة. لذا، يُسرّنا أن نساعدك على تحقيق أهدافك والتغلب على تلك التحديات.

إننا نمثل لمحتواك النافذة التي ستعبر منها إلى وجهات عالمية، كما يمكن لفريقنا المتخصص في خدمات ترجمة محتوى السفر والسياحة أن يوفر لك ترجمات تتميز بالدقة والسرعة لجميع أنواع المحتوى مثل:

  • صياغة المحتوى ثنائي اللغة

  • المواد القانونية والتعاقدية

  • العلامات التجارية

  • أدلة الإرشادات السياحية

  • الأدلة الإرشادية للمدن ونشرات النزلاء

  • البيانات الصحفية

  • ترجمة المستندات

  • أوراق السفر

  • أنظمة الحجز عبر الإنترنت

  • الوسائط الرقمية والمحتوى الرقمي

  • الكتيبات الترويجية والنشرات والمواد الدعائية

  • ترجمة المواقع الإلكترونية

لماذا نحن؟

خبرتنا أكثر من 20 عامآ
رؤيتنا هي تقديم الأفضل لعملائنا.

مترجمون معتمدون

ميزانية ملائمة

ترجمة عالية الجودة

سرعة التسليم

إنجازاتنا

نفخر بجودة عملنا وبكوننا أحد أكبر رواد الترجمة في هذا المجال العالمي
لما نتمتع به من خبرة راسخة تمتد على مدار 23 عامًا.

120

لغة

9500

مشروع

2174

عميل

46 مليون

كلمة

مجالات الخبرة

لدينا الخبرة الكافية لتقديم
ترجمة متخصصة لهذه المجالات وأكثر.

الترجمة المالية
الترجمة الطبية
الترجمة القانونية
التجارة الإلكترونية
السفر والسياحة
الترجمة التعليمية
الترجمة الصناعية
الترجمة التقنية
الترجمة التسويقية

احصل على عرض سعر فورًا

هل أنت مستعد لتوسيع حدود أعمالك وتحتاج إلى

إنجاز عملك على وجه السرعة؟ اترك لنا رسالة للحصول على تقييم وعرض

سعر فورًا. لا تنتظر، نحن مستعدون لتقديم خدماتنا.

اطلب عرض سعر

هل لديك مشروع كبير؟

يشمل أعدادًا كبيرة ومستندات كثيرة وترجمات متعددة؟

تُقدم فرقنا التي تتميز بأفضل أداء جودةً لا مثيل لها في الوقت المُتفق عليه

لتحقيق أهداف أعمالك.

تواصل معنا

وفر الوقت والمال!
اطلب عبر تطبيق الجوال الآن

logo

Travel & Tourism
Translation

Translating your content and bringing it home.
Anywhere in the world.

Order Translation Contact Sales

Does your business involve serving visitors from around the world? We can help you connect with tourists. Everywhere!

The tourism industry is changing all over the world. Airlines have introduced price war. Online booking has been made easy. Travellers make a hotel reservation with just a click because everything is online. How do you make sure that your business pops up online in visitors’ preferred language?

Travelling Translation Services

We understand travel and tourism industry like no other. You have to entertain, inform and compel potential customers in the right way for each unique locale. If you are a high-volume content publisher for Travel and Tourism, you will have to publish engaging blogs, product reviews, informative videos, e-books and have meaningful web content. Having an online presence gives you the opportunity to do business at every step of a traveler’s plan. Our travel and tourism translation services can help you do that.

Travel & Tourism Translation Services

We can translate your content and make it engaging in more than 100 languages. Do you want to improve your ability to attract and accommodate travelers of other countries? You can do that by ensuring that your brand message is accessible to a wider audience.
We have well-travelled, experienced and in-country expert translators who know travel and tourism industry inside out. We understand you need accurate and authentic translations for travelers who need precise information. We go beyond translation and always fully localize your text. Take China for example; locals use Baidu instead of Google and so that rules for SEO are different. We incorporate cultural sensitivity in our Translation Services for the Travel and Tourism.

Our capabilities span from hotels, hostels to hospitality providers and logistics services like airlines, car rentals and bus travels. We also offer travel and tourism translation services to travel booking websites and travel agencies. From vacation planning to simple leisure activities – we can be your one-stop travel translators who get it right the first time. We can help you reach your goals and overcome challenges.

We are your content’s ticket to worldwide destinations. Our travel and tourism translation services can give you accurate and fast translations for all types of content.

  • Reservation Software

  • Digital Content

  • Online Booking Systems

  • Promotional Materials

  • Document translation

  • Guest Services Materials

  • Travel Documents

  • Press releases

  • Website Translation

  • Multilingual Copywriting

  • Legal & Contractual Material

  • Tour guides/maps

Why Choose Us

Over 20+ years of working experience
Our main vision is to deliver our customers the best.

Fast Turnaround

Quality Translation

Budget Friendly

Qualified Translators

Our Achievements

We pride ourselves for our quality work and for being one of the top translation leaders in

the global industry with 23 years of solid experience.

46 Million

WORD

9500

PROJECTS

2174

CLIENTS

120

LANGUAGES

Area Of Expertise

We professionally translate content for
the following industries and more.

Legal Translation
Medical Translation
Financial Translation
Education Translation
Travel & Tourism
E-commerce Translation
Marketing Translation
Technical Translation
Industrial Manufacturing

Have a Big Project?

Big numbers, lots of documents and multiple translations?
Our top performing teams deliver unmatched quality on time for you
to hit your business goals.

Contact Sales

Get Instant Quote

Ready to burst your borders and need work done quickly?
Order Now! To get an instant assessment and quote.
Don’t wait, we’re ready.

Order Translation

SAVE TIME & MONEY!
Order from our mobile app now