النشر المكتبي

تحسين شكل المستندات متعددة اللغات لغرض الطباعة، فضلاً عن تنسيقها
لتكون ذات تصميم رائع ملائم لثقافة البلد الذي تريده.

تواصل معنا
Desktop Publishing DTP

هل سبق وأن عانيت من تنسيق المستندات والملفات مما سبب لك مشكلات في صورة العلامة التجارية؟ أو هل تشعر بالرضا عن المحتوى ولكن لا يعجبك أسلوب تنسيقه؟ يمكننا في ترجمان أن نعمل على ترجمة مستنداتك وكذلك تنسيقها في خطوة واحدة؛ بحيث يتم تحسين شكلها للطباعة أو النشر عبر الإنترنت من خلال خدمات النشر المكتبي.

يُعدّ النشر المكتبي عنصرًا بالغ الأهمية في مشروعات الترجمة، حيث يمكن أن تؤثر جودته على جاذبية التصميم والشكل والحس العام لأي مجموعة من المواد المُترجمة. قد تكون الترجمة على مستوى عالٍ من الدقة وروعة الأسلوب، ولكن ألا تعلم أن خطأ واحدًا في التنسيق قد يؤثر سلبًا على الانطباع العام لدى القارئ؛ ما يجعل شكل المستند يبدو غير احترافي، ولأنك ترغب في إبهار عملائك، فلن تدع هذا يحدث أبدًا لمستندات علامتك التجارية.

لماذا تختار خدماتنا للنشر المكتبي؟

  • يضم فريق خدمات النشر المكتبي متعددة اللغات باقة من متخصصي النشر المكتبي والمترجمين ومصممي الجرافيك المتميزين من ذوي المهارات. فنصمم لك المواد المُترجمة التي تكون جاهزة للطباعة أو النشر عبر الإنترنت بحيث تعكس بصدق روح ورسالة المستند الأصلي. هل هذا ما كنتَ تبحث عنه؟
  • نعمل على تحسين شكل مستنداتك بحيث تتوافق مع المعايير اللغوية والطباعية للبلد التي تريد جذب الجمهور بها. ويتيح لنا تعيين فريق داخل الشركة وضع ضوابط لضمان جودة المواد والالتزام بموعد تسليمها. يمكنك توفير الوقت والتكلفة وتقليل المتاعب الإدارية مع خدماتنا للنشر المكتبي.
  • يتم تطبيق النشر المكتبي على المستندات غالبًا لأغراض الطباعة، كما قد يكون هامًا لكل أنواع المحتوى مثل: الكتيبات الدعائية، وأدلة المنتجات، وأدلة المستخدم، والوسائط المتعددة، والمواد الإلكترونية، والكتيبات، والكتالوجات، ومطبوعات التغليف، والمجلات، ومخططات العرض البياني، وملفات الدعم/التعليمات، وملفات التصميم بمساعدة الحاسب (CAD)، ومحتوى التعلم الإلكتروني، وشرائح العروض التقديمية، والرسوم التوضيحية أو تصميمات الجرافيك.

البرامج والأنظمة الأساسية

لدينا معرفة قوية وراسخة بالفروق والاختلافات بين البرامج والأنظمة التكنولوجية. وندرك في ترجمان أهمية الحفاظ على التصميم الأصلي للمستند وتنسيقه الإلكتروني من خلال خدمات النشر المكتبي. ويمكننا التعامل مع جميع تنسيقات الملفات وتقديم خدمات تصميم الجرافيك والنشر المكتبي للطباعة أو النشر الإلكتروني. فيما يلي تطبيقات النشر المكتبي والجرافيك المتاحة لأجهزة Mac وWindows OS التي نتميز بالخبرة في العمل عليها:

  • Adobe InDesign
  • Adobe PageMaker
  • Adobe InCopy
  • Adobe Flash
  • Microsoft Office Suite
  • Adobe Framemaker
  • Adobe Acrobat PRO
  • Adobe Captivate
  • Adobe Presenter
  • Autodesk AutoCad
  • Articulate
  • Adobe Illustrator
  • Quark XPress
  • BroadVision QuikSilver
  • Adobe Photoshop
  • CorelDraw
  • Microsoft Publisher
  • Macromedia Freehand

لماذا نحن؟

خبرتنا أكثر من 20 عامآ
رؤيتنا هي تقديم الأفضل لعملائنا.

مترجمون معتمدون

ميزانية ملائمة

ترجمة عالية الجودة

سرعة التسليم

خطوات النشر المكتبي

تتميز عملية تقديم خدمات النشر المكتبي بالكفاءة والدقة

وضمان الجودة في جميع خطواتها.

مجالات الخبرة

لدينا الخبرة الكافية لتقديم
ترجمة متخصصة لهذه المجالات وأكثر.

الترجمة المالية
الترجمة الطبية
الترجمة القانونية
التجارة الإلكترونية
السفر والسياحة
الترجمة التعليمية
الترجمة الصناعية
الترجمة التقنية
الترجمة التسويقية

هل لديك مشروع كبير؟

يشمل أعدادًا كبيرة ومستندات كثيرة وترجمات متعددة؟

تُقدم فرقنا التي تتميز بأفضل أداء جودةً لا مثيل لها في الوقت المُتفق عليه

لتحقيق أهداف أعمالك.

تواصل معنا

وفر الوقت والمال!
اطلب عبر تطبيق الجوال الآن

logo

Desktop Publishing

Optimizing multilingual documents for printing. Formatting them to become
visually perfect and culturally appropriate.

Contact Sales

Is your formatting going all wrong, causing problems in brand perception? Or you’re satisfied with content but not its style? Torjoman can translate as well as format your documents in one step – optimizing them for online or print publication through desktop publishing services.

Desktop publishing is a critical element in a translation project as its quality can affect the tone, sense and visual aspect of any set of localized materials. The translation can be authentic but did you know that a single error in layout can badly affect the overall impact on your reader, making it look unprofessional? You can’t let that happen to your brand because you want to impress your readers. Right?

Desktop Publishing DTP

Why Choose Our Desktop Publishing Services?

  • Our Multilingual DTP services comprise of a team of highly skilled desktop publishers, translators and graphic designers. We create online and print-ready localized materials for you which authentically reflect the original. Is this what you were looking for?
  • We optimize your documents so that they align with the languages and typographical standards of the target country. Having an in-house team allows us to have control over the quality and delivery time. You can save time, cost and minimize administrative hassle with our DTP Services.
  • DTP is mostly applied on documents for printing purposes. It can also be important for all kinds of content such as: brochures, product manuals, user guides, multimedia, online materials, leaflets, brochures, catalogs, packaging, magazines, flow charts, Help files, CAD files, e-learning content, presentation slides, and illustration or graphic designs.

Software and Platforms

We have a very solid knowledge of difference between technologies. Torjoman understands the importance of sustaining the original document’s design and electronic format in DTP services. We can handle all file formats and also offer graphic design services,
printing publishing and online publishing. Here are the DTP and graphics
applications available for Mac and Windows OS that we’re expert working at with:

  • Adobe InDesign
  • Adobe PageMaker
  • Adobe InCopy
  • Adobe Flash
  • Microsoft Office Suite
  • Adobe Framemaker
  • Adobe Acrobat PRO
  • Adobe Captivate
  • Adobe Presenter
  • Autodesk AutoCad
  • Articulate
  • Adobe Illustrator
  • Quark XPress
  • BroadVision QuikSilver
  • Adobe Photoshop
  • CorelDraw
  • Microsoft Publisher
  • Macromedia Freehand

Why Choose Us

Over 20+ years of working experience
Our main vision is to deliver our customers the best.

Fast Turnaround

Quality Translation

Budget Friendly

Qualified Translators

DTP Services Process

Our DTP Services process is very efficient

and ensures QA at all steps

Area Of Expertise

We professionally translate content for
the following industries and more.

Legal Translation
Medical Translation
Financial Translation
Education Translation
Travel & Tourism
E-commerce Translation
Marketing Translation
Technical Translation
Industrial Manufacturing

Have a Big Project?

Big numbers, lots of documents and multiple translations?
Our top performing teams deliver unmatched quality on time for you
to hit your business goals.

Contact Sales

SAVE TIME & MONEY!
Order from our mobile app now