التدقيق اللغوي

احصل على مستندات تتميز بأعلى درجات الدقة من حيث صحة المصطلحات
والوضوح وسلاسة القراءة في أكثر من 100 لغة.

اطلب عرض سعر تواصل معنا
Proofreading

خدمات التدقيق اللغوي إحدى أدوات النجاح العالمي

تتم ترجمة ملايين المستندات ونشرها بالعديد من اللغات في جميع أنحاء العالم. هل انتهيتَ من كتابة فقرة رائعة؟ أو ربما انتهيتَ من إعداد مقال بحثي أكاديمي؟ هل تود نشر روايتك بنفسك أو إرسال مستندات أعمالك إلى شريكك الدولي الجديد بلغته؟ إن خدمات التدقيق اللغوي التي نوفرها هي الحل المثالي لجميع احتياجاتك.

خدمات التدقيق اللغوي ليست مجرد مراجعة للمحتوى النصي للتأكد من الدقة والقواعد النحوية والإملائية والأسلوب والصياغة، بل تشمل أيضًا التدقيق والتحرير والمراجعة اللغوية للغة المنقول إليها من أجل التحقق من عدم حذف أي أجزاء أو وجود أخطاء في ترجمة الألفاظ والمعاني ما قد يفسد الرسالة المقصودة من المحتوى. من المؤكد أنك ترغب في أن يكون النص صحيحًا من الناحية النحوية، وألا يتضمن في الوقت نفسه مصطلحات فنية خاطئة يمكن إساءة فهمها أو تفسيرها، ونحن هنا لنساعدك على تجنب حدوث ذلك.

يعتمد فريقنا من المدققين اللغويين بالأساس على الخبرات البشرية في مشروعات الترجمة والتدقيق اللغوي للعديد من اللغات مع الاستعانة ببرامج التدقيق اللغوي الإلكترونية. وبفضل خبرتنا الطويلة في تقديم هذا النوع من الخدمات، ندرك أن خدمات التدقيق اللغوي باستخدام برامج الترجمة والتدقيق اللغوي الإلكترونية تكون أقل في الجودة والدقة من التدقيق اللغوي بمعرفة مدققين لغويين، فالبرامج الإلكترونية لا يمكنها الكشف عما إذا كان هناك جزء من النص يُمكن أن يسيئ القارئ فهمه، كما لا يمكنها التعرف على المصطلحات الخاصة بأحد المجالات المستخدمة في لغة معينة. يوفر فريقنا من ذوي الخبرة خدمات التدقيق اللغوي التي يمكنك الاعتماد عليها في أكثر من 100 لغة.

يضم فريق التدقيق اللغوي لدينا باقة من اللغويين الذين يعملون داخل بلدهم وناطقين بلغتهم الأم، كما يتميزون بالإتقان الكامل للغة المنقول إليها والتميز والطلاقة في اللغة المنقول عنها. يمكنك الاستعانة بخدمات التدقيق اللغوي لأي نوع من المستندات المكتوبة بأي تنسيق في أي موضوع. لنا باعٌ طويل في التدقيق اللغوي وتحرير المحتوى للنصوص في العديد من المجالات مثل:

  • التعليم
  • الطب
  • القانون
  • الرعاية الصحية
  • التجارة والأعمال
  • الترجمة التقنية

تخضع جودة جميع خدمات التدقيق اللغوي التي نوفرها لمعايير مراقبة الجودة المعتمدة بشهادة الأيزو (ISO)، ويعني ذلك أننا نتحقق دائمًا من القواعد النحوية والتهجئة والإملاء والتنسيق وأدوات الترقيم والدقة كمعيار أساسي.

خطوات التدقيق اللغوي

1) نحرص على إجراء التدقيق اللغوي بعناية لكل الكلمات الواردة في أي مستند، ونضمن دقة النص تمامًا. فيبدأ فريق الترجمة عملية منظمة للمراجعة تركز على تحديد وتصحيح ما يلي:

  • الأخطاء الطباعية
  • علامات الترقيم
  • القواعد النحوية

2) يضمن الفريق عدم حذف أي كلمات أو إضافة أخرى غير مناسبة للمعنى المقصود في المستند. بعدها، يتحقق أفراد فريق التدقيق اللغوي ومحررو المحتوى الأكثر خبرة من سلاسة القراءة ووضوح المعنى. كما نراجع بعناية استخدام المصطلحات لنضمن تجانس النص بأكمله، مع الحرص على نقل جميع التعابير والمفاهيم الواردة بإحدى اللغات بطريقة واضحة إلى ما يكافئها في اللغة الثانية.

 

3) يجب أن تتحقق من سلامة محتوى مستنداتك المترجمة من حيث الأسلوب والوضوح نظرًا لأهمية ضمان الاتساق والتجانس بين جميع أجزاء المستندات. ويمكننا مساعدتك على الوصول إلى أفضل النتائج من خلال خدمات التدقيق اللغوي والتي ستضمن لك العديد من الميزات:

  • مراجعة المحتوى والتأكد من سلامته بمعرفة مدقق لغوي ثانٍ
  • نوفر دعمًا على مدار الساعة
  • يمكننا توفير خدمات التدقيق اللغوي في أكثر من 100 لغة
  • سرعة التسليم حتى تتمكن من الوفاء بمواعيد أعمالك
  • لدينا فريق متخصص لضمان الجودة (وفقًا لمعيار ISO 17100 (إدارة خدمات الترجمة))

 

يمكننا العمل على جميع أنواع المستندات بدءًا من المراسلات والأدلة والتقارير وأبحاث السوق والأبحاث الأكاديمية والمواد الترويجية والتسويقية وأوراق البيانات والتقارير السنوية والعقود والعروض التقديمية وغير ذلك الكثير!
ويمكن لفريق خدمات التدقيق اللغوي أن يعمل على أي مشروع من أي حجم وضمن أي إطار زمني. معنا، يمكنك الحصول على ترجمة دقيقة متجانسة في أي لغة، وعرض تقديمي احترافي لمستنداتك.

لماذا نحن؟

خبرتنا أكثر من 20 عامآ
رؤيتنا هي تقديم الأفضل لعملائنا.

مترجمون معتمدون

ميزانية ملائمة

ترجمة عالية الجودة

سرعة التسليم

إنجازاتنا

نفخر بجودة عملنا وبكوننا أحد أكبر رواد الترجمة في هذا المجال العالمي
لما نتمتع به من خبرة راسخة تمتد على مدار 23 عامًا.

120

لغة

9500

مشروع

2174

عميل

46 مليون

كلمة

مجالات الخبرة

لدينا الخبرة الكافية لتقديم
ترجمة متخصصة لهذه المجالات وأكثر.

الترجمة المالية
الترجمة الطبية
الترجمة القانونية
التجارة الإلكترونية
السفر والسياحة
الترجمة التعليمية
الترجمة الصناعية
الترجمة التقنية
الترجمة التسويقية

احصل على عرض سعر فورًا

هل أنت مستعد لتوسيع حدود أعمالك وتحتاج إلى

إنجاز عملك على وجه السرعة؟ اترك لنا رسالة للحصول على تقييم وعرض

سعر فورًا. لا تنتظر، نحن مستعدون لتقديم خدماتنا.

اطلب عرض سعر

هل لديك مشروع كبير؟

يشمل أعدادًا كبيرة ومستندات كثيرة وترجمات متعددة؟

تُقدم فرقنا التي تتميز بأفضل أداء جودةً لا مثيل لها في الوقت المُتفق عليه

لتحقيق أهداف أعمالك.

تواصل معنا

وفر الوقت والمال!
اطلب عبر تطبيق الجوال الآن

logo

Proofreading

Perfect your documents’ terminology, readability and clarity
in over 100 languages.

Order Proofreading Contact Sales

Proofreading Service for Global Success

Millions of documents are being translated and shared in many languages all over the world. Have you finished a great piece of writing? Or perhaps completed a research academic article? Do you want to self-publish your novel or send business documents to your new international partner in their language? Our proofreading service is just for you.

Proofreading service is more than a review of one text copy for accuracy, grammar, spelling and style check. It includes editing and bilingual review of the target language to check for omissions and mistranslations that may not be appropriate.You don’t want your text to be grammatically correct but have an incorrect jargon that could be misunderstood or misinterpreted, right? This is where we cover you.

Proofreading

We assign only human proofreaders to multilingual translation and proofreading projects. Our vast experience has taught us that proofreading quality produced by human proofreaders cannot be compared to translation software. Why? Because human software can’t detect if a letter contains a portion of text that can be misunderstood by a reader – nor can it recognize a normal jargon used in a particular language. Our expert team provides proofreading service that you can rely on, in more than 100 languages.

All our proofreaders are in-country linguists and native speakers with full command over target language and fluency in the source language. Our proofreading service can be hired for any type of document, written in any type of format on any subject. We have experience in proofreading and editing copy of texts for various industries such as:

  • Business (even websites)
  • Technical
  • Legal
  • Healthcare
  • Education
  • Medical

The quality of all proofreading projects in our proofreading service is benchmarked against ISO-approved quality control procedures. This means that we always run grammar, spelling, formatting, punctuation and accuracy checks as a standard.
How do we do it?

Proofreading Process

1) We carefully proofread all the words of a given document and ensure that the text is completely accurate. Our translation team begins a review cycle which focuses on identifying and then correcting:

  • Typographical errors
  • Punctuation
  • Grammatical errors

2) The team ensures that nothing is omitted, incorrectly inserted or omitted in your document. Then our proofreading experts and senior editors check document for readability and clarity. We carefully examine the use of terminology to ensure the entire text is consistent; all expressions and concepts in one language are fluently conveyed in the second language.

 

3) You must verify content of your translated for its localized style and clarity because you want consistency in all parts of your documents. We can give you the best results with our proofreading service with many benefits:

  • Your copy is verified by a second proofreader
  • We give you 24-hour time zone support
  • We can proofread in more than 100 languages
  • We offer quick turnover so you can meet your deadlines
  • We have a QA team (benchmarked against ISO 17100)

 

We can work with all sorts of documents ranging from correspondence, manuals, reports, market researches, academic papers, marketing collateral, and contacts to data sheets, annual reports, contracts, presentations and much more!
Our proofreading service can accommodate any project size in any time frame. With us, get accurate translation, consistency in any language, and professional presentation of your documents.

Why Choose Us

Over 20+ years of working experience
Our main vision is to deliver our customers the best.

Fast Turnaround

Quality Translation

Budget Friendly

Qualified Translators

Our Achievements

We pride ourselves for our quality work and for being one of the top translation leaders in

the global industry with 23 years of solid experience.

46 Million

WORD

9500

PROJECTS

2174

CLIENTS

120

LANGUAGES

Area Of Expertise

We professionally translate content for
the following industries and more.

Legal Translation
Medical Translation
Financial Translation
Education Translation
Travel & Tourism
E-commerce Translation
Marketing Translation
Technical Translation
Industrial Manufacturing

Have a Big Project?

Big numbers, lots of documents and multiple translations?
Our top performing teams deliver unmatched quality on time for you
to hit your business goals.

Contact Sales

Get Instant Quote

Ready to burst your borders and need work done quickly?
Order Now! To get an instant assessment and quote.
Don’t wait, we’re ready.

Order Proofreading

SAVE TIME & MONEY!
Order from our mobile app now